نادي الجمال الرياضي

مقدمة:

 

سباق الهجن هو جزء لا يتجزأ من ثقافة الشرق الأوسط. تعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزًا عالميًا ، وهي مكان رائع لعرض مثل هذا التقليد والتراث. يأتي آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بتجربة سباق الهجن.

سباق الهجن ليست مهمة سهلة ، إنها واحدة من أكثر الأشكال الرياضية تحديًا وإثارة. في حين أن المتفرج يشاهد فقط سباق الجمال حول المضمار ، فإن هذا مجرد غيض من الجليد. مطلوب الكثير من العمل الشاق والتفاني لتحقيق هذا المسار.

يعد نادي بزتوب للجمال مكانًا مثاليًا لك ، حيث يمكنك إنشاء هذا المزيج المثالي من التدريب والصحة على الجمال ، لزيادة فرصك في الفوز في المضمار.
 

هناك اقتباس لريتشارد مارسينكو ما يلي:

"كلما تعرقت في التدريب كلما قل نزفك في القتال."

سباق الهجن حرفيا ليس أي قتال ، ولكن مثل هذا السباق التنافسي ليس أقل من القتال الحقيقي في مضمار السباق.

ومن أجل الفوز ، يعد التدريب الصارم أحد المتطلبات القصوى. ستكون جميع مرافق التدريب متاحة في نادي بزتوب للجمال الرياضي.

1.سنستخدم المساحة غير المستخدمة في منتصف المسارات:

 

 تؤمن بزتوب للاستثمار في الاستخدام السليم للموارد. الجزء الأوسط من مضمار سباقات الجمال لا يزال غير مستخدم وفارغ. سيتم استخدام هذا الجزء لأغراض إنتاجية ، من خلال إنشاء صالة رياضية للجمال. إليك بعض الفوائد لاختيار هذا الموقع

  • سيتم تخفيض تكلفة نقل الإبل.

  • ستبقى الجمال بالقرب من المسار ، وستتعرف على الإعداد.

  • في حالة الطوارئ الصحية خلال السباق ، يمكن استخدام المرفق الصحي للألعاب الرياضية.

 

2.سيضمن بزتوب جميع وسائل الراحة الحديثة اللازمة:

سيكون هناك مشايات ، حمامات سباحة ، مسارات دائرية ، وجميع المرافق الحديثة الأخرى. يمكنك استخدامها للعمل من الإبل الخاصة بك. لا يحدث سباق الهجن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الوقت المهم هو فترة الراحة.

إذا كانت فترة الراحة هذه طويلة جدًا ، فإنها تؤثر بشكل كبير على أداء الإبل. لذا ، يمكنك تعيين أخصائيك للسماح لجمالك بالعمل في أوقات الراحة. لدينا أيضًا محترفون يمكنهم مساعدتك خلال هذه العملية.

3. الصحة هي إحدى أولوياتنا:

وستتوفر صالة لرياضة الجمال من بزتوب على جميع المعدات اللازمة للتعامل مع حالة الطوارئ الصحية خلال السباق. بالإضافة إلى الأطباء البيطريين المحترفين لدينا يتمركزون في المنشأة. هنا يمكنك إجراء فحص صحي منتظم للجمال الخاص بك.

من الأفضل دائمًا منعها من العلاج. من أجل هذه الفلسفة ، ستعتني منشآتنا لصحة الجمال في صالة الألعاب الرياضية بمخلوقاتك القيمة.

 

ضمان عائد الاستثمار:

 

ستكون صالة لرياضة الجمال في وسط المسار. وبالتالي ، سيوفر مكانًا رائعًا لوضع لافتات مختلفة وإضافتها. سيتم استخدام المساحة الخالية من المرافق لوضع الإعلانات.

وبصرف النظر عن ذلك ، سيكون هناك متاجر للبيع بالتجزئة حول المنشأة. من أين يمكن للأشخاص شراء العناصر الضرورية. إكسسوارات وعناصر الإبل وحلبة السباق ستكون متاحة هنا أيضا. ستضمن إيجارات الإعلانات ومتجر البيع بالتجزئة عودة الاستثمار.
 

توافق المنشأة:

 

سوف يتم تصنيع صالة للجمال بالكامل باستخدام مواد مسبقة الصنع. كنتيجة ل:

  • سيستغرق تثبيت المرفق بالكامل وإزالته وقتًا أقل.

  • سيكون التأثير على الكتلة الأرضية أقل من ذلك بكثير.

  • المواد صحية وستضمن أقصى فائدة.

ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي في هذا المجال هو أن المنشأة المبنية بمواد مسبقة الصنع ليست قوية مثل تلك الدائمة. لكن هذه المقايضة يمكن إدارتها مع حزم الفوائد الأخرى.

الخاتمة:

 

النجاح لا يأتي في يوم واحد. مطلوب ممارسة هائلة لتحقيق أفضل منصب. وينطبق الشيء نفسه على مسار سباق الهجن أيضا.

تعتبر صالة الرياضية للجمال نهجًا مبتكرًا آخر لمساعدة سباقات الهجن والفوج السياحي. مع الحفاظ على عائد الاستثمار من خلال استخدام الأصول بشكل صحيح في نفس الوقت.

الممارسة تجعل كل شيء مثاليًا ، لذا تعال إلى صالة الرياضية للجمال وجعل الجمل الخاص بك هو الأفضل للفوز في المضمار.
 

شكرا على الدعم

  • Twitter
  • Instagram

Copyright 2019 © Buzztop Investment Company. All Rights Reserved.