عنوان 1

Stadium Cleaning
buzztopalternative-6nobackground.png

ما نتميز به

فلسفة بزتوب

في بزتوب ، نركز على كوننا شركة خدمات رائدة في مجال التنظيف التجاري وصناعة المرافق. الطريقة التي نحقق بها هذا النموذج هي بناء عملنا لرضا عميل واحد في وقت واحد - مما يعني أننا نركز على أكثر ما يهم كل عميل.

يرتكز التزامنا تجاه مساهمينا على هذه الفلسفة ويركز على:

  • جودة

  • أمان

  • احترام

  • احترافية

بينما نهتم بالنتيجة النهائية ، فإننا نراقب أيضًا تأثير شركتنا على البيئة ونسعى بنشاط إلى اتخاذ تدابير لتقليل بصمتنا الكربونية. من خلال تقليل استخدام المواد الكيميائية المتفاعلة كيميائياً والسامة ، وسياسة الشراء المستدامة ، وسياسة الإشراف البيئي ، والتدريب الشامل على ممارسات التنظيف الخضراء ، تظل بزتوب في طليعة التنظيف الأخضر والاستدامة.

فرق العمل تصنع المستحيلات

يعتقد مؤسسنا ، سهيل المهيري ، أن أي شخص يعمل في الشركة أصبح جزءًا من العائلة ، وعائلاتهم ، بالتبعية ، فعلت ذلك أيضًا. كان يعلم أن العمل معًا بهذه الطريقة يضمن بيئة عمل أفضل للجميع ، وفي النهاية منتجًا أفضل للعميل.

نحن نسعى جاهدين لمواصلة إرثه. نحن نعمل بشكل تعاوني ، بغض النظر عن الوظيفة ، ندعم بعضنا البعض أينما وجدت الحاجة ، لأننا نعلم أن العمل معًا يبني بيئة عمل أفضل.

جميع "موظفي" بزتوب هم زملاء في العمل بالمعنى الحقيقي للكلمة ، ونستخدم مصطلح "زميل في العمل" - بدلاً من موظف - لتذكيرنا بهذا الإرث والنهج.